بسبب مآل استراتيجية التلقيح.. وزير الصحة مطلوب بالبرلمان

Journaliste
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
19 يناير 2021
بسبب مآل استراتيجية التلقيح.. وزير الصحة مطلوب بالبرلمان

الصحافة _ الرباط

طالب الفريق الاشتراكي بمجلس النواب، بعقد اجتماع لجنة القطاعات الإجتماعية بحضور وزير الصحة خالد آيت طالب، وذلك لتدارس تطور الوضع الوبائي بالمغرب ومآل الاستراتيجية الوطنية للتلقيح.

وأوضح الفريق في الطلب الموجه لرئيسة اللجنة، أن طلبه يأتي في سياق الاستعدادات التي شرعت السلطات المشرفة على عملية التلقيح الوطنية ضد فيروس كورونا في المغرب في ترتيب عدد من تفاصيلها، حيث أقيمت عدة تدريبات ميدانية لموظفي الصحة، ليكونوا جاهزين لبدء المرحلة الأولى من حملة التطعيم ضد وباء كوفيد19 وسط توقع بأن تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن المغرب كان يتوقع أن يستقبل أول شحنة من لقاح كورونا محملة بمليون جرعة يوم السبت الماضي، إلا أن التسليم تأجل لأسباب لم تعلن عنها بعد السلطات المختصة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق