بسبب فيروس “كورونا”.. إلغاء مهرجانيٌ موازين وتيميتار

15 مارس 2020
admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
بسبب فيروس “كورونا”.. إلغاء مهرجانيٌ موازين وتيميتار

الصحافة _ الرباط

أعلنت إدارة مهرجان موازين، عن إلغاء الدورة 19 من المهرجان، والتي كان من المنتظر تنظيمها ما بين 19 و27 من يونيو 2020، وذلك لتجنب تفشي وباء “كورونا” المستجد.

وقالت جمعية مغرب الثقافات، المنظمة للمهرجان العالمي، في بلاغ نشر عبر صفحة المهرجان بـ”فايسبوك”، إن هذا القرار يأتي اتباعا للتدابير الوقائية والاحتياطية التي دعت إليها السلطات المغربية، وإلى تعليمات منظمة الصحة العالمية التي شددت على إيقاف التظاهرات الكبرى.

وأكدت الجمعية، أنها تولي اهتماما كبيرا لصحة المواطنين وسلامتهم، قبل كل شيء. حسب البلاغ سالف الذكر.

كما أعلنت جمعية تيميتار، اليوم الأحد، عن إلغاء الدورة 17 من مهرجان تيميتار الذي كان مرتقبا تنظيمه من 3 إلى 6 يوليوز المقبل بأكادير.

وذكرت الجمعية، في بلاغ لها، أن هذا القرار يأتي في إطار تدابير السلامة المتعلقة بوباء (كوفيد-19) التي توصي بالحد من التظاهرات الكبرى والتجمعات الحاشدة، وحفاظا على سلامة المواطنين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق