بسبب غضبة ملكية.. تفاصيل اعتقال عناصر القوات الملكية الجوية الذين قاموا باستعراضات جوية ليلة عيد العرش بمارتيل وعائلاتهم تحت هول الصدمة

10 أغسطس 2019
بسبب غضبة ملكية.. تفاصيل اعتقال عناصر القوات الملكية الجوية الذين قاموا باستعراضات جوية ليلة عيد العرش بمارتيل وعائلاتهم تحت هول الصدمة
رابط مختصر

الصحافة _ سعيد بلخريبشيا

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن غضبة ملكية غير مسبوقة تسببت في اعتقال عناصر القوات الملكية الجوية الذين قاموا باستعراضات جوية بمدينة مارتيل، يوم الثلاثاء 30 يوليوز المنصرم، في إطار الاحتفالات بعيد العرش الذي يصادف الذكرى العشرين لتربع الملك محمد السادس على كرسي العرش.

وحسب المصدر نفسه، فقد تم نقل جميع عناصر القوات الملكية الجوية أعضاء الفرقة المرموقة “المسيرة الخضراء” للطيران الاستعراضي، الذين قاموا باستعراضات جوية بمدينة مارتيل، صوب إحدى الثكنات العسكرية حيث يتواجدون منذ ليلة عيد العرش منقطعين عن العالم الخارجي، وبدون كشف أسباب اعتقالهم وإيداعهم في الثكنة العسكرية.

وفيما تسود حالة من الذعر والهلع في صفوف أفراد القوات الجوية الملكية المعتقلين، يقول مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية، إن المسؤولين العسكريين المكلفين بإعتقالهم وحراستهم بدورهم لا يعرفون الأسباب الكامنة وراء الواقعة، مكتفين بالحديث عن غضبة ملكية، وأنهم مجرد منفذين لتعليمات ملكية صارمة في هذه الواقعة المثيرة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!