بسبب التراث التاريخي.. إعفاء عامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء-أنفا

الرئسيةسلايدرسياسة
13 يوليو 2020
بسبب التراث التاريخي.. إعفاء عامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء-أنفا
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

أفاد بلاغ لوزارة الداخلية أنه تم إعفاء عامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء -أنفا من مهامه، وذلك بسبب سوء تدبيره لملف المحافظة على التراث التاريخي والمعماري بمدينة الدار البيضاء.

وكان رشيد عفيرات المعفى من مهامه اليوم الاثنين قد تم تنصيبه يوم 29 غشت 2018 عاملا جديدا على عمالة مقاطعات آنفا خلفا لسمير الخمليشي العامل السابق الملحق بوزارة الداخلية .

وولد رشيد عفيرات، الذي عينه  الملك محمد السادس عاملا على عمالة مقاطعات الدار البيضاء–أنفا، بالرباط بتاريخ 9 أكتوبر 1968.

وبدا رشيد عفيرات، وهو خريج المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بالرباط، وحاصل على ماستر متخصص في إدارة المرافق العمومية وعلى دبلوم في التدقيق، مساره المهني كمهندس بمديرية الممتلكات بالمديرية العامة للجماعات المحلية سنة 1992. وقد عين رئيسا للقسم التقني والعمراني بنفس المديرية سنة 1998، ثم مديرا للممتلكات سنة 2005.

وحظي رشيد عفيرات بتاريخ 20 يناير 2014 بثقة صاحب الجلالة الملك محمد السادس فعينه عاملا مديرا للممتلكات بوزارة الداخلية، ثم عاملا على عمالة مقاطعة عين الشق بتاريخ 29 يناير 2015. وفي 20 غشت 2018 حظي السيد رشيد عفيرات مجددا بالثقة المولوية فعينه جلالته عاملا على عمالة مقاطعات الدارالبيضاء–أنفا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!