بسبب أخنوش و”جمعية جود”.. رئيس الحكومة يجمع وهبي وبنعبد الله على طاولة إفطار بمنزله ويقصي نزار بركة

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
26 أبريل 2021
بسبب أخنوش و”جمعية جود”.. رئيس الحكومة يجمع وهبي وبنعبد الله على طاولة إفطار بمنزله ويقصي نزار بركة

الصحافة _ الرباط

أفاد مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنٌَ طاولة فطور جمعت الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبد الله والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، أول أمس السبت، بإقامة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة المغربية سعد العثماني، الكائنة بحي الأميرات بالعاصمة الرباط.

وأورد المصدر نفسه، أن النقاش بين سعد الدين العثماني وعبد اللطيف وهبي ونبيل بنعبد الله، انصب أساسا حول الجدل الذي أثارته قضية “جمعية جود” التابعة لحزب التجمع الوطني للأحرار، بالإضافة إلى  تناول المستجدات التي تعرفها الساحة السياسية المغربية على بعد أشهر من الانتخابات.

وبالرغم من كون أن حزب الإستقلال يعد من أحزاب المعارضة البرلمانية، إلان أنه لوحظ إقصاء سعد الدين العثماني للأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة من حضور الإفطار الذي استقبل فيه حزبين من المعارضة.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق