برلماني يصف تصريحات أخنوش ب”التحكم الجديد” ويتهمه بالسعي لرئاسة الحكومة بإعادة تربية المغاربة بقضيب وعصا

الرئسيةسلايدرسياسة
10 ديسمبر 2019
برلماني يصف تصريحات أخنوش ب”التحكم الجديد” ويتهمه بالسعي لرئاسة الحكومة بإعادة تربية المغاربة بقضيب وعصا
رابط مختصر

الصحافة _ أكرم التاج

أفاد علي العسري النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، أن “زلة لسان” عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، في إشارة إلى تهديدياته للمغاربة، “كشفت البرنامج الانتخابي الحقيقي للشخص والحزب الحالم بربح انتخابات 2021 وقيادة الحكومة”.

واعتبر علي العسري أن ما صرح به عزيز أخنوش، السبت الماضي، من ميلانو الإيطالية، قائلا: “ليس التعليم والصحة والتشغيل كما ظل يردد أنه يملك مفاتيحهم السحرية، بل مجرد قضيب وعصا سيهش بهما على من عصاه، لإعادة التربية حسب زعمه”.

ووصف النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، تصريحات رئيس التجمع الوطني للأحرار، بـ”التحكم الجديد بنفس اللون الأزرق وبرمز مختلف”، في إحالة إلى حزب الأصالة والمعاصرة إبان فترة أمينه العام السابق إلياس العماري.

وختم علي العسري تدوينته على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك قائلا: “من جرار يدهس من وقف في طريقه إلى طائر مفترس ينقر ويعض !!”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق