بحضور رئيس الحكومة.. حزب العدالة والتنمية يتهم وزارة الداخلية بالتضييق على أنشطته بفاس

24 مايو 2021
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
بحضور رئيس الحكومة.. حزب العدالة والتنمية يتهم وزارة الداخلية بالتضييق على أنشطته بفاس

الصحافة _ الرباط

شن حزب العدالة والتنمية بمدينة فاس انتقادات لاذعة لوزارة الداخلية، متهما مصالحها المحلية بمدينة فاس بالتضييق على أنشطته التواصلية مع المواطنين بجهة فاس مكناس.

وفي كلمة له بحضور الأمين العام للحزب، ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني، اتهم الكاتب الإقليمي للحزب محمد الكبيري، وزارة الداخلية بالتضييق على أنشطة الحزب في مقابل غض الطرف عن اللقاءات والحفلات التي تنظمها الأحزاب الأخرى.

وأضاف الكبيري في كلمته ضمن فعاليات الأبواب المفتوحة التي تنظمها الكتابة الإقليمية بالعاصمة العلمية، أن السلطات تدخلت لتضييق على أنشطة الحزب في بعض أحياء العاصمة العلمية، في الوقت الذي تنظم فيه أحزاب أخرى لقاءات جماهيرية وحفلات صاخبة.

وأكد الكاتب الإقليمي للحزب في كلمته، أن حزب العدالة والتنمية ينظم تجمعاته وفق الشروط الوقائية والاحترازية التي أقرتها السلطات، متهما مصالح وزارة الداخلية بالتواطؤ مع بعض المرشحين، ضاربا مثالا على ذلك بالدعم الذي يقدم لإحدى المرشحات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق