بحضور بوريطة وبوعياش.. مؤتمر دولي في الرباط حول مكافحة التطرف

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
25 نوفمبر 2021
بحضور بوريطة وبوعياش.. مؤتمر دولي في الرباط حول مكافحة التطرف

الصحافة _ الرباط

جرى أمس الأربعاء (24 نونبر) بالرباط، بصيغة حضورية وافتراضية، افتتاح أشغال المؤتمر الدولي حول “المشاركة الديمقراطية الشاملة للحد من التطرف العنيف ومكافحته”.

وحضر الجلسة الافتتاحية لهذا اللقاء الذي يستمر ليومين وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ،ناصر بوريطة، ورئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان، أمينة بوعياش، والأمين العام لتجمع الديمقراطيات، السيد توماس غاريت، وبمشاركة افتراضية لوزير خارجية رومانيا، بوغدان أوريسكو، والأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء، أحمد عبادي.

ويهدف هذا اللقاء إنشاء منصة لمناقشة التحديات والممارسات الفضلى التي من شأنها الحد من التطرف العنيف ومكافحته من خلال المشاركة الديمقراطية الشاملة.

كما يروم إطلاق نقاش فكري حول كيفية تمكين الشباب من المهارات اللازمة للمساعدة على مواجهة آفة التطرف العنيف وتحصينهم من خطابات الكراهية.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق