بالفيديو: الفنان مارسيل خليفة ينضم للمتظاهرين في لبنان ويٌلهبهم بأغانيه الثورية

21 أكتوبر 2019
بالفيديو: الفنان مارسيل خليفة ينضم للمتظاهرين في لبنان ويٌلهبهم بأغانيه الثورية
رابط مختصر

الصحافة _ وكالات

انضم الفنان اللبنانى الكبير، مارسيل خليفة، يوم الأحد، إلى المتظاهرين في طرابلس شمال البلاد، وردد وسط المشاركين في الاحتجاجات العديد من أغانيه الثورية.

وغصت ساحة النور، بعاصمة الشمال اللبنانية، بآلاف من المتظاهرين الذين رددوا مع الفنان البناني أغانيه الثورية، وأنشدت جوقة الفيحاء عدداً من أتلك الأغاني وفي طليعتها “إني أخترتك يا وطني حباً وطواعية”، و”يا بحرية هيلا هيلا”، وقد تفاعل معه المتظاهرون وهتفوا ثورة ثورة .

ومع استمرار الانتفاضة الشعبية اللبنانية في وجه المسؤولين اللبنانيين يستمرّ توافد العديد من الفنانين والممثلين الى الحركات الاحتجاجية والتظاهرات الشعبية التي تعمّ ولا تزال لبنان من أقصاه الى أقصاه. وحرص عدد من الفنانين اللبنانيين، خلال الأيام الثلاثة الماضية على دعم الحراك الشعبى ضد الأوضاع الاقتصادية المتردية للمطالبة بإسقاط الحكومة.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!