بالفيديو: أبوزعيتر يقتحم البرلمان!.. البرلمانية رحاب تفجر فضيحة تهجم صديق الملك على مستعجلات ابن سينا تحن قبة البرلمان وتطالب وزير الصحة بحماية الأطقم الطبية وفتح تحقيق في الواقعة

admin
2020-09-29T15:41:56+01:00
الرئسيةسلايدرمجتمع
6 مارس 2020
بالفيديو: أبوزعيتر يقتحم البرلمان!.. البرلمانية رحاب تفجر فضيحة تهجم صديق الملك على مستعجلات ابن سينا تحن قبة البرلمان وتطالب وزير الصحة بحماية الأطقم الطبية وفتح تحقيق في الواقعة

الصحافة _ لمياء أكني

مازالت واقعة الزيارة التي قام بها أبوبكر أبوزعيتر، صديق الملك محمد السادس، للمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء 04 مارس الجاري، والتي قام خلالها بالتهجم وإهانة الأطقم الطبية والتمريضية بذات المؤسسة الصحية، تثير الكثير من الجدل، وبلغ صداها قبة البرلمان.

وفجٌرت البرلمانية عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، حنان رحاب، واقعة تهجم أبوبكر أبوزعيتر، صديق الملك محمد السادس، على مستعجلات المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، في حضرة وزير الصحة خالد آيت الطالب، الذي حل صباح اليوم الجمعة 06 مارس الجاري، بمجلس النواب، لمناقشة موضوع ” تداعيات انتشار وباء كورونا” في لجنة القطاعات الإجتماعية.

وطالبت النائبة البرلمانية حنان رحاب في معرض مداخلتها بضرورة حماية الأطقم الطبية في المغرب، الذين يتواصلون مع المواطنين والمرضى، مضيفة بالقول: ”طاقم مغربي تعرض لاهانة قبل ايام بلا متفتح وزارة الصحة تحقيق ولا دير بلاغ”، في إشارة واضحة ومباشرة لواقعة أبوزعيتر.

وكشف فيديو نشره موقع “شوف تيفي”، أن ابوزعيتر مشى لمستعجلات المستشفى الجامعي بن سينا بالرباط هاد السيمانا ودخل وحيح. فالفيديو ديال المستعجلات كيبان لينا هاد البوكسور كيدور بحال ايلى كيدور شي مسؤول واتاهم الاطباء بالرشوة وقال ليهم كيدير جولة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق