باستثناء الرحلات الخاصة.. المغرب يقرر مواصلة إغلاق مجاله الجوي

الكاتب رقم 2
2020-08-08T17:01:59+01:00
2020-09-29T13:07:56+01:00
الرئسيةسلايدرمجتمع
8 أغسطس 2020
باستثناء الرحلات الخاصة.. المغرب يقرر مواصلة إغلاق مجاله الجوي

الصحافة _ الرباط

قررت المديرية العامة للطيران المدني، تأجيل استئناف الرحلات التجارية بالمغرب إلى إشعار آخر، بعد تمديد حالة الطورئ الصحية بالمملكة إلى 10 شتنبر القادم.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فإن هذا القرار، لا يهم رحلات الإجلاء الاستثنائية المرخصة من طرف الحكومة، ورحلات نقل البضائع.

ومن جانبها، سيتعين على الشركات المغربية جدولة الرحلات اللازمة لإعادة المواطنين المغاربة والأجانب المقيمين في المغرب وعائلاتهم، بالتنسيق مع وزارة الشؤون الخارجية، وتتطلب هذه العملية أيضًا إذنًا من المديرية العامة للطيران المدني.

وكان المغرب قد علق في 15 مارس الماضي جميع الرحلات الجوية الدولية لنقل المسافرين من وإلى ترابه، إلى إشعار آخر، في إطار الإجراءات الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق