بإستخدام تقنية التعليم عن بعد.. الوزير السابق والقيادي الإتحادي فتح الله ولعلو يُؤطر أول محاضرة جامعية لولي العهد مولاي الحسن

18 أكتوبر 2020
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
بإستخدام تقنية التعليم عن بعد.. الوزير السابق والقيادي الإتحادي فتح الله ولعلو يُؤطر أول محاضرة جامعية لولي العهد مولاي الحسن

الصحافة _ الرباط

أفاد مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنٌَ وزير المالية الأسبق والقيادي الإتحادي فتح الله ولعلو، أطرَ يوم الجمعة 16 أكتوبر الجاري، المحاضرة الجامعية الأولى لولي العهد الأمير مولاي الحسن، بكلية الحكامة والعلوم الاقتصادية والاجتماعية التابعة لجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية في مدينة بنجرير، وذلك بإستخدام تقنية التعليم عن بعد.

ووفقا لذات المصدر، فإن المحاضرة الجامعية الإفتراضية التي حضرها ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وأطرها فتح الله ولعلو، وهو خبير إقتصادي كبير وقيادي وازن في حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية،تناولت مواضيع حول القارة الإفريقية والعولمة.

وكان وليّ العهد تمكن من اجتياز امتحانات السنة الثانية ضمن “البكالوريا الدولية 2020” بنجاح وبميزة “حسن جدا”، بثانوية دار السلام العمومية بالرباط، الكائنة في حي النهضة بالرباط.

وتعد جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية التي اختارها ولي العهد بمثابة مدينة للمعرفة موجهة لخدمة الابتكار.

وتوفر الجامعة بيئة استثنائية في قلب المدينة الخضراء ببنجرير، وهي مخصصة للتكوين العالي والتميز من أجل خدمة إفريقيا والعالم.

ويتمثل طموح الجامعة في تعبئة أفضل الباحثين ومنحهم بنيات تحتية مطابقة للمعايير الدولية من أجل مواجهة التحديات العالمية، بدءا من التنمية الاقتصادية ومرورا بالأمن الغذائي ووصولا إلى التصنيع المستدام.

جدير بالذكر أن جامعة UM6P هي جامعة متعددة المواقع، من بينها بنجرير والرباط والعيون، وبالنسبة لكلية الحكامة والعلوم الاقتصادية والاجتماعية فهي توجد في العاصمة الرباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق