اندلاع حرب الإنتخابات بين البام والأحرار وإتهامات للعلمي بالضعط على رؤساء جماعات ومساومتهم

Journaliste
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
10 يناير 2020
اندلاع حرب الإنتخابات بين البام والأحرار وإتهامات للعلمي بالضعط على رؤساء جماعات ومساومتهم

الصحافة _ الرباط

اتهمت المؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة، في بلاغ لها، هيأة حزبية أخرى، لم تسمها، بالضغط على عدد من رؤساء الجماعات المنتمين لحزب “البام” بإقليم شفشاون، ومساومتهم من أجل الانضمام إليها.

وأشارت المؤسسة إلى عقد لقاءات مع رؤساء الجماعات المنتمين إلى حزب الأصالة والمعاصرة، والتي كان آخرها عقد اجتماع بأحد المنتجعات السياجية في تراب عمالة الفنيدق.

وقال العربي المحارشي، رئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة، إن الحزب الذي يضغط على مناضليه من أجل الانضمام إليه هو حزب التجمع الوطني للأحرار. واتهم المحارشي رشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بمساومة رؤساء الجماعات المنتمين لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم شفشاون، وعقد لقاءات معهم بغية انضمامهم للتجمع.

وأضاف المحارشي “منذ مدة وأنا أتوصل بشكايات من رؤساء جماعات ينتمون لحزب الأصالة والمعاصرة يشتكون الضغط عليهم بطرق متعددة من أجل الالتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار”، مشيرا إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة قررفتح تحقيق في الموضوع.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق