امتحانات الباكالوريا.. وزارة التعليم تقرر تقديم موعد إعلان نتائجها

21 يونيو 2019
admin
مجتمع
امتحانات الباكالوريا.. وزارة التعليم تقرر تقديم موعد إعلان نتائجها

الصٌَحافة _ الرباط

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، أنها قررت تقديم موعد الإعلان عن نتائج الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا، دورة يونيو 2019 إلى يوم الأحد 23 يونيو2019، بدل يوم الأربعاء 26 يونيو 2019.

وجاء هذا القرار، حسب بلاغ للوزارة توصلت “الصٌَحافة.كوم” بنسخة منه اليوم الجمعة، “بعد تيسيير عملية التصحيح بفضل استعمال منظومة معلوماتية لتدبير امتحانات البكالوريا لمسك النقط من طرف الأستاذات والأساتذة المصححين بمراكز التصحيح”.

وأضاف البلاغ ذاته، أنه “سيتم الإعلان عن النتائج المذكورة، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، عبر مسطحة Taalim.maالخاصة بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين وعبر موقع “ترشيحات” بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار وبالنسبة لجميع المترشحات والمترشحين عبر البوابة الرسمية للوزارة www.men.gov.ma”.

ونبهت الوزارة في بلاغها، الوزارة  أن “النتائج الرسمية سيعلن عنها فقط عبر الوسائط المشار إليها أعلاه”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق