الوزير بنعبد القادر يتستر على موظفة شبح في وزارة العدل تُتاجر في المجوهرات ويُرقيها إلى الدرجة الممتازة!

4 مارس 2021
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
الوزير بنعبد القادر يتستر على موظفة شبح في وزارة العدل تُتاجر في المجوهرات ويُرقيها إلى الدرجة الممتازة!

الصحافة _ الرباط

وجد محمد بنعبد القادر، وزير العدل وعضو المكتب السياسي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، نفسه، في قلب فضيحة التستر على موظفة بوزارة العدل تُتاجر في المجوهرات، وتُثير وضعيتها الإدارية الكثير من التساؤلات، خصوصاً بعدما تمت ترقيتها بطرق مشبوهة إلى الدرجة الممتازة.

وكشفت نتائج الترقية بالاختيار خلال 2020 في وزارة العدل، عن ترقية الموظفة التي تتاجر في المجوهرات إلى الدرجة الممتازة، مما دفع النقابة الوطنية للعدل المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل إلى استفسار وزير العدل محمد بنعبد القادر حول الوضعية الإدارية لذات الموظفة التي تحوم حول الكثير من الأسئلة والشكوك حول علاقاتها مع بعض كبار موظفي وزارة العدل.

وعبر ذات التنظيم النقابي عن رفضها لنتائج الترقية بالاختيار خلال 2020 لاعتمادها على معايير ينتفي فيها مبدأ الاستحقاق والمساواة، وتنبني على تنقيط فاسد، مما أنتج ترقية الأشباح.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق