الوداد يفوز على الدفاع الحسني الجديدي في قلب ملعب “العبدي”

journalist2
الرئسيةرياضة
9 ديسمبر 2020
الوداد يفوز على الدفاع الحسني الجديدي في قلب ملعب “العبدي”

الصحافة _ وكالات

حقق فريق الوداد الرياضي ، فوزه الثاني في البطولة الاحترافية “إنوي”، بعد انتصاره اليوم الأربعاء، بهدف دون رد على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الثانية.

وبعد صراع في خط وسط الميدان، ونذرة على مستوى الفرص السانحة للتسجيل، تمكن الفريق الزائر من هز مرمى الدكاليين في الدقيقة 31، عن طريق المهاجم أيوب الكعبي، الذي استفاد من تمريرة أرضية مركزة من زميله محمد رحيم.

وفي الشوط الثاني بدأ رفاق المهدي قرناص بوجه مغاير وأكثر اندفاعا، ليتمكنوا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 47، لكن الحكم قرر إلغائه بداعي التسلل بعد اعتماده على تقنية “الفار”.

وسيطر الفريق الدكالي على مجريات اللقاء، من خلال ممارسة ضغط كبير على الدفاع الودادي، غير أن الأخير نجح في التصدي لخطورة أصحاب الأرض.

واعتمد الوداد على الهجمات المرتدة السريعة، محاولا استغلال المساحات المتاحة في ظل دفع الـ”DHJ” بجميع أوراقه الهجومية، غير أن غياب التركيز جعل أبناء التونسي فوزي البنزرتي يهدرون فرصا، جلها انفرادات بحارس مرمى الخصم.

وفي الدقائق الأخيرة واصل الفريق الجديدي ضغطه للبحث عن هدف التعادل، غير أن الفعالية الهجومية غابت عن لاعبيه، لتعلن صافرة الحكم نحيح على النهاية بانتصار الوداد في قلب ملعب “العبدي”.

المصدر: البطولة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق