الوداد يعزز مركزه في الصدارة بعد الفوز على نهضة الزمامرة خارج الميدان

journalist2
الرئسيةرياضة
19 فبراير 2021
الوداد يعزز مركزه في الصدارة بعد الفوز على نهضة الزمامرة خارج الميدان

الصحافة _ وكالات

عزز فريق الوداد الرياضي، صدارته للبطولة الاحترافية “إنوي”، بعد فوزه على مضيفه نهضة أتلتيك الزمامرة بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين عشية يومه الجمعة، على أرضية ملعب البشير في المحمدية، برسم الجولة السابعة.

وافتتح الفريق الأحمر النتيجة مبكرا بواسطة المهاجم أيوب الكعبي في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، بعد خطأ فادح من حارس الزمامرة ياسين الحواصلي، والذي غادر اللقاء بعدها متأثرا بالإصابة.

ومع بداية الشوط الثاني عاد أيوب الكعبي، ليضيف الهدف الثاني للحمر بعد تمريرة البديل أيمن الحسوني في حدود الدقيقة الـ48.

وحاول فريق نهضة الزمامرة العودة في النتيجة، حيث كثف من محاولاته تجاه مرمى الحارس الودادي أحمد رضى التكناوتي، قبل أن ينجح المهاجم عبدو جاميلو أتشباو في التسجيل، بعد تمريرة مركزة من اللاعب أمين تيغازوي في الدقيقة الـ73، لتنتهي المقابلة بفوز الضيوف بهدفين لهدف واحد.

وبهذا الانتصار، عزز فريق الوداد الرياضي مركزه في الصدارة برصيد 18 نقطة، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة في ست نقاط بالمركز الثاني عشر.

المصدر: البطولة

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق