الوداد يتعادل مع المغرب التطواني ويفقد الوصافة

journalist2
الرئسيةرياضة
28 سبتمبر 2020
الوداد يتعادل مع المغرب التطواني ويفقد الوصافة

الصحافة _ وكالات

فقد فريق الوداد البيضاوي وصافة الدوري المغربي، بعد التعادل مع المغرب التطواني 1-1، اليوم الأحد، في الجولة 26 من المسابقة.

وتقدم الوداد عبر يحيى جبران من ركلة جزاء، في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ثم عادل الإسباني مارتن بينجوا للمغرب التطواني في الدقيقة 52.

وبدأت المباراة بإيقاع مرتفع من الفريقين، حيث لعبا بأسلوب هجومي، وأضاع أيمن الحسوني مهاجم الوداد فرصتين من تسديدتين.

وكان أيوب لكحل أكثر خطورة في  المغرب التطواني، سواء على مستوى التهديد، أو تمريراته الخطيرة.

وتدخل الحارس التكناوتي في محاولة، خطيرة من رأسية الحسناوي.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أعلن الحكم عن ركلة جزاء للوداد، بعد إسقاط كاسونجو، سددها جبران في المرة الأولى وأضاعها، غير أن الحكم أمر بإعادتها بسبب دخول قط إلى أرضية الملعب، وسجلها جبران في المرة الثانية.

شوط التعديل

ومع انطلاقة الشوط الثاني، أضاع كاسونجو فرصة إضافة الهدف الثاني للوداد.

وفي الدقيقة 52 رد المغرب التطواني فسجل الإسباني مارتن ببنجوا هدف التعادل، الشيء الذي جعل الوداد يبحث عن تدارك النتيجة للحفاظ على الوصافة.

وتواصل الإيقاع المرتفع من الفريقين، لعب الوداد بكل قوته، لكنه وجد أمامه حارسا متألقا اسمه رضى بوناكة، الذي أنقذ مرماه من عدة فرص محققة للتسجيل.

وتلقى عادل الحسناوي لاعب المغرب التطواني، البطاقة الحمراء في الدقيقة 80، بعد بطاقتين صفراوين.

وحاول الوداد استغلال النقص العددي لصاحب الأرض، وزاد من ضغطه، خاصة أنه يعرف أن التعادل لا يخدم مصالحه، لكن النتيجة بقيت على حالها، ليفقد المركز الثاني.

وتراجع الوداد للمركز الثالث برصيد 49 نقطة، بينما يحتل المغرب التطواني المركز الثامن برصيد 34 نقطة.

المصدر: موقع كووورة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق