الوداد يتجاوز واد زم ويبتعد في الصدارة بـ6 نقاط عن أقرب مطارديه

journalist2
الرئسيةرياضة
7 أبريل 2021
الوداد يتجاوز واد زم ويبتعد في الصدارة بـ6 نقاط عن أقرب مطارديه

الصحافة _ وكالات

عاد الوداد الرياضي بانتصار ثمين من مدينة خريبكة، بتغلبه على مضيفه سريع واد زم بهدف نظيف، في المباراة التي دارت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب “الفوسفاط”، برسم الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”.

وأحرز الهدف الوحيد للفريق الأحمر متوسط الميدان صلاح الدين السعيدي، وذلك في حدود الدقيقة الـ37’، بعد استغلاله كرة طائشة في معترك عمليات سريع واد زم إثر ضربة ركنية للوداد، ليُسدّد كرة قوية عانقت شباك الـ”rcoz”.

ونجح أبناء المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، في ضبط إيقاع المباراة وبسط يده على مجرياتها، مُمتصاً سعي رجال الإطار الوطني، فؤاد الصحابي للعودة في النتيجة؛ وهو ما قاد “الفرسان الحُمر” إلى الظفر بالنقاط الثلاث.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الوداد إلى 25 نقطة في الصدارة مُبتعداً عن الرجاء الرياضي، أقرب مُطارديه، بست نقاط، مع توفر الأول على مباراة مؤجلة، بينما ظل سريع زاد زم في المركز ما قبل الأخير بثماني نقاط فقط، لتتكرّس بذلك أزمة نتائجه هذا الموسم.

وسيستقبل فريق العاصمة الاقتصادية في مقابلته القادمة نظيره مولودية وجدة، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء، في حين سيرحل واد زم لمنازلة أولمبيك آسفي، على أرضية ملعب “المسيرة الخضراء”.

المصدر: البطولة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق