الهروب الكبير نحو “البام” بجهة بني ملال خنيفرة

1 أغسطس 2020
الهروب الكبير نحو “البام” بجهة بني ملال خنيفرة
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

يعيش حزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة، حركية سياسية غير مسبوقة، إذ أن نحو 30 رئيس جماعة ترابية في الجهة، قرروا تعزيز صفوف التنظيم الحزبي، والترشح برمزه في الاستحقاقات الإنتخابيو المقبلة.

ويتوزع الملتحقون الجدد بحزب الأصالة والمعاصرة على أقاليم بني ملال وخريبكة والفقيه بنصالح وخنيفرة ودمنات، ونصفهم من اقليم أزيلال، وأغلبهم لاعبون كبار محترفون في الانتخابات من مختلف الأحزاب السياسية.

وعقد عادل بركات، الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة في جهة بني ملال خنيفرة سلسلة لقاءات مع منتخبين كبار، ضمنهم 3 برلمانيين سابقين، لترتيب الالتحاق بعد نهاية المدة الانتدابية لهم، حتى لا يفقدوا مناصبهم تحت دريعة ” الترحال السياسي”، وهو ما ينذر بتنافس انتخابي شرس خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!