النصيري يتألق بـ”هاتريك” ويقود إشبيلية للفوز على ريال سوسيداد

journalist2
الرئسيةرياضة
9 يناير 2021
النصيري يتألق بـ”هاتريك” ويقود إشبيلية للفوز على ريال سوسيداد

الصحافة _ وكالات

قاد المغربي يوسف النصيري، فريقه إشبيلية للفوز على ضيفه ريال سوسيداد، بثلاثة أهداف لهدفين (3-2)، في المباراة التي جمعت بينهما زوال يومه السبت، برسم الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني.

ونصب النصيري نفسه نجما للمباراة، بعد أن أحرز “هاتريك”. وافتتح الدولي المغربي حصة التسجيل في الدقيقة الرابعة، قبل أن يمنح دييغو كارلوس التعادل للضيوف، بعد أن أن سجل هدفا بالخطأ في مرماه 5′.

ggLYI7A - الصحافة

وفي الدقيقة السابعة، عاد النصيري ومنح التقدم من جديد لإشبيلية بهدف ثان، لكن ريال سوسيداد عاد وأحرز التعادل عن طريق أليكساندر إسحاق 14′، لينتهي الشوط الأول على إيقاع التعادل (2-2).

dBnbBcU - الصحافة

ومع بداية الجولة الثانية، ظهر نجم اللقاء يوسف النصيري من جديد، وسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة الـ 46′، ليخرج إشبيلية منتصرا ويحصد نقاط المباراة كاملة.

ويحتل إشبيلية المركز السادس في ترتيب “الليغا” مع مبارتين ناقصتين، برصيد 30 نقطة، فيما يتواجد ريال سوسيداد خامسا بـ 30 نقطة أيضا.

المصدر: البطولة

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق