المنتخب الوطني يواصل استعداداته لمباراة إسبانيا

5 ديسمبر 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
المنتخب الوطني يواصل استعداداته لمباراة إسبانيا

الصحافة _ وكالات

يواصل المنتخب الوطني المغربي استعداداته للمباراة​ التي ستجمعه بنظيره الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل، برسم دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وخاضت العناصر الوطنية مساء الأحد​ 4 دجنبر، حصة تدريبية بملعب الدحيل، ركز من خلالها المدرب وليد الركراكي على الجانب التقني والتكتيكي.

يشار إلى أن المباراة التي ستجمع بين “أسود الأطلس” ومنتخب “لاروخا” ستجرى على أرضية ملعب المدينة التعليمية بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (الرابعة عصرا GMT+1).

وكان المغرب قد تأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم بعد تصدره المجموعة السادسة بسبع نقاط، جمعها من تعادل أمام كرواتيا وفوز على حساب كل من بلجيكا وكندا.

وتأهلت إسبانيا إلى الدور ذاته بعد احتلالها المرتبة الثانية بأربع نقاط جمعتها من فوز على كوستاريكا وتعادل أمام ألمانيا وخسارة أمام اليابان.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق