المنتخب الوطني يفتتح مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بفوز على السودان

journalist2
الرئسيةرياضةسلايدر
2 سبتمبر 2021
المنتخب الوطني يفتتح مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بفوز على السودان

الصحافة _ وكالات

افتتح المنتخب الوطني المغربي، مساء يومه الخميس، مبارياته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022″، بفوز على المنتخب السوداني بهدفين دون رد، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات.

وسجل الهدف الأول للفريق الوطني في هذه المواجهة مدافع رين الفرنسي نايف أكرد في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، والذي شهد سيطرة مطلقة للعناصر الوطنية.

وخلال شوط المباراة الثاني، حاول المنتخب السوداني الخروج من تموقعه الدفاعي بحثا عن تعديل الكفة، قبل أن يضيف الفريق الوطني الهدف الثاني في الدقيقة 53، عن طريق اللاعب أبو عاقلة عبد الله ضد مرماه، بعد تسديدة اللاعب إلياس الشاعر.

وبهذا الانتصار، ارتقى الأسود لصدارة المجموعة التاسعة برصيد ثلاث نقاط، وذلك بعد تعادل المنتخب الغيني وغينيا بيساو بهدف لمثله.

المصدر: البطولة

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق