المنتخب المغربي يفوز على افريقيا الوسطى ويضع القدم الاولى في الكان

journalist2
الرئسيةرياضة
17 نوفمبر 2020
المنتخب المغربي يفوز على افريقيا الوسطى ويضع القدم الاولى في الكان

الصحافة _ وكالات

تمكن المنتخب الوطني، مساء يومه الثلاثاء 17 نونبر، من التفوق على منتخب إفريقيا الوسطى بمركب الوحدة بدوالا الكاميرونية، بهدفين مقابل لاشئ، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وسجل الهدف الاول للمنتخب المغربي، بواسطة حكيم زياش في الدقيقة 38 من الشوط الاول، عن طريق ضربة حرة، فيما أضاف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة الاولى في الوقت بدل الضائع قبيل انتهاء المبارة.

وكان المنتخب المغربي قد تفوق في مباراة الذهاب على منتخب افريقيا الوسطى باربعة اهداف مقابل هدف واحد، فيما رفع بنتيجة اليوم في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021 رصيدة الى 10 نقاط محافظا على صدارته، وضامنا بنسبة كبيرة التأهل لنهائيات كأس افريقا.

المصدر: kesh24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق