المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة في الرتبة 8 عالميا

5 سبتمبر 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة في الرتبة 8 عالميا

الصحافة _ وكالات

ارتقى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة ، الى المركز الثامن عالميا ، وفق التصنيف الصادر أمس الأحد، عن موقع “Futsal World Ranking ” المتخصص في تصنيف منتخبات كرة القدم داخل القاعة، ليواصل بالتالي الصدارة عربيا و افريقيا .

وأضحى المنتخب الوطني لكرة القدم يتوفر على 1441 نقطة، بعدما كان في المركز التاسع خلال التصنيف الصادر في شهر يونيو الماضي ب 1429 نقطة.

و يأتي ارتقاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة الى المركز الثامن عالميا بعد تتويجه بكأس العرب التي جرت أطوارها بالمملكة العربية السعودية، في شهر يونيو الماضي .

وكانت كتيبة الناخب الوطني هشام الدكيك قد انتزعت لقب كأس العرب، عقب فوزها على المنتخب العراقي بثلاثة أهداف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما ،بمدينة الدمام السعودية.

يشار إلى أن منتخب البرازيل يحتل صدارة الترتيب العالمي (1796 نقطة) ، متقدما على إسبانيا (1754 نقطة) والبرتغال (1744 نقطة).

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق