الملك يستقبل يوم الإثنين سفراء “20 غشت” لتسليمهم أوراق إعتمادهم

23 يونيو 2019
admin
سلايدرفي الواجهة
الملك يستقبل يوم الإثنين سفراء “20 غشت” لتسليمهم أوراق إعتمادهم

الصٌَحافة _ الرباط

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصٌَحافة” الإلكترونية، أن الملك محمد السادس سيستقبل زوال يوم الإثنين 24 يونيو الجاري، السفراء الذين عينوا في شهر غشت الماضي، وذلك لتسليمهم أوراق اعتمادهم في البلدان التي عينوا فيها.

وذكر نفس المصدر، أن الديوان الملكي أبلغ السفراء الذين أضحوا يسمون إعلاميا بـ”سفراء 20 غشت” نسبةً لتعيينهم من طرف الملك محمد الساس في 20 غشت من السنة الماضية خلال اجتماع لمجلس الوزراء في الرباط، (أبغلوا) بأن استقبال الملك محمد السادس لهم سيتم يومه الاثنين 24 يونيو الجاري لتسليمهم أوراق اعتمادهم في البلدان التي عينوا فيها، غير أنه لم يبلغوا في أي مدينة سيتم الاستقبال الملكي.

ويتعلق الأمر بـ: يوسف العمراني سفيرا بجنوب إفريقيا، وزهور العلوي سفيرا في ألمانيا، وحسن أبو أيوب سفيرا برومانيا، ورجاء ناجي مكاوي سفيرة لدى الفاتيكان، وسمير الظهر مندوبا دائما للمغرب لدى منظمة اليونيسكو، ومحمد علي الأزرق سفيرا بتركيا، ومحمد ستري سفيرا بقطر، وخالد الناصري سفيرا بالأردن، ويوسف بلا سفيرا بإيطاليا، ولطفي بوشعرة سفيرا بروسيا، وعز الدين فرحان سفيرا بالنمسا، وياسر فارس سفيرا بالأرجنتين، وأمين الشودري سفيرا بالبيرو، جمال شعيبي سفيرا بالفيتنام.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق