الملك محمد السادس يحل بالصخيرات لقضاء عطلته الصّيفية

3 يونيو 2020
الملك محمد السادس يحل بالصخيرات لقضاء عطلته الصّيفية
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

حل الملك محمد السادس، مساء يوم الإثنين المنصرم، بالقصر الملكي بالصخيرات، حيث يُنتظر أن يقضي عطلته الصّيفية، والتي دأب على قضائها بين شواطئ شمال المملكة.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن الترتيبات التي سبقت حلول الملك محمد السادس بإقليم الصخيرات، تؤشر على أنه سيقضي عطلته الصيفية في هذه المدينة الشاطئية، لممارسة رياضته المفضلة جتسكي، بعدما جرى حجز الشاطئ بأكمله.

فتحت مدينة الصخيرات مجموعة من الأوراش قبل قدوم الملك محمد السادس، حيث تمت مباشرة عمليات تبليط وصباغة مجموعة من الشوارع الرئيسية، كما أن الشواطئ القريبة من المدينة تعرف حملة نظافة واسعة لتأمين الزيارة.

وتشهد الطريق الساحلية الرابطة بين مدينتي الرباط والصخيرات عبر جماعة الهرهورة، إستنفاراً أمنياً، وإنتشارا كبيراً لنساء ورجال الأمن الوطني والدرك الملكي.

واختار الملك محمد السادس، مدينة الصخيرات كوجهة لقضاء عطلته الصيفية، والتي اعتاد قضائها متنقلا بين شواطئ شمال المملكة حيث يمارس رياضته البحرية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!