المغرب يوسع دائرة الاستفادة من التلقيح لفائدة الأشخاص ما بين 50 و55 سنة

8 مايو 2021
admin
الرئسية
المغرب يوسع دائرة الاستفادة من التلقيح لفائدة الأشخاص ما بين 50 و55 سنة

الصحافة _ الرباط

أعلنت وزارة الصحة عن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 50 و55 سنة، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى التصدي إلى فيروس كورونا المستجد.

كشفت وزارة الصحة، عن توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية، لتشمل المواطنات والمواطنين البالغين من العمر ما بين 50 و55 سنة وذلك في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس “كورونا” المستجد.

ودعت الوزارة، في بلاغ لها، كافة المواطنات والمواطنين إلى مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير، بهدف تحقيق المناعة الجماعية، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم المجاني 1717 أو من خلال البوابة الإلكترونية www.liqahcorona.ma للحصول على موعد ومكان التلقيح الخاص بهم.

كما شددت وزارة الصحة على ضرورة الاستمرار في احترام التدابير الوقائية، وذلك قبل وخلال وبعد عملية التلقيح ضد الفيروس؛ للمساهمة في جهود كبح انتشار الفيروس خاصة في ظل اكتشاف سلالات متحورة ببلادنا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق