المغرب يشدد القيود الاحترازية ويعلق الرحلات الجوية مع الجزائر ومصر

5 مارس 2021
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
المغرب يشدد القيود الاحترازية ويعلق الرحلات الجوية مع الجزائر ومصر

الصحافة _ الرباط

أعلن المكتب الوطني للمطارات، عن قرار السلطات المغربية بتعليق الرحلات الجوية الرابطة بين المغرب وكل من الجزائر ومصر، وذلك لغاية 21 مارس الحالي.

ووفق المصدر ذاته، سيطال المنع أيضا المسافرين القادمين من الدولتين عبر بلدان أخرى “لا يشملها القرار”، فيما ينتظر تقييم الوضع بعد 15 يوما، وبناء عليه تجديد الحظر او رفعه.

وكان المغرب قد قام، بتعليق الرحلات الجوية ذهابا وإيابا مع كل من ايطاليا وبلجيكا والنمسا والبرتغال والسويد والتشيك وأوكرانيا وألمانيا وهولندا وسويسرا وتركيا.

وتضاف الدول المذكورة إلى جنوب إفريقيا والدنمارك والمملكة المتحدة وأستراليا والبرازيل ونيوزلندا وإيرلندا، التي قرر المغرب في وقت سابق تعليق الرحلات الجوية معها، ذهابا وإيابا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق