المغرب يتجاوز الصين في عدد الإصابات بكورونا ويحتل المرتبة 38 عالميا

journalist3
الرئسيةالمغربسلايدرفي الواجهةمجتمع
14 سبتمبر 2020
المغرب يتجاوز الصين في عدد الإصابات بكورونا ويحتل المرتبة 38 عالميا

الصحافة _ وكالات

تجاوز المغرب دولة الصين من حيث عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا، بعدما وصل مجموع الإصابات داخل المملكة إلى أكثر من 86 ألف إصابة.

وبهذه الإحصائيات يصل المغرب إلى المرتبة 38 عالميا من حيث الإصابات بالفيروس، في حين  جاءت  الصين في المرتبة 40 عالميا، بعد استقرار عدد المصابين فيها في 85 ألفا و184 إصابة.
وتصدرت الولايات المتحدة الأمريكية قائمة الدول الأكثر إصابة بمجموع تجاوز 6 ملايين و706 ألفا، توفي منهم ما يزيد عن 198 ألفا، متبوعة بالهند التي وصل عدد المصابين فيها إلى 4 ملايين و845 وما يقارب 80 ألف حالة وفاة، فيما تقع البرازيل في المرتبة الثالثة عالميا ب4 ملايين و330 إصابة و131 ألف وفاة، ثم روسيا بمليون و62 ألف إصابة وأكثر من 18 ألف وفاة.
المصدر: فبراير

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق