المغرب الفاسي يطلب تأجيل مباراته بسبب كورونا

22 يوليو 2020
المغرب الفاسي يطلب تأجيل مباراته بسبب كورونا
رابط مختصر

الصحافة _ فاس

قرر نادي المغرب الفاسي، تقديم طلب لاتحاد الكرة المغربي، يطالبه بتأجيل مباراته أمام نادي جمعية سلا، المقرر إقامتها الأحد المقبل، بعدما تأكد إصابة عضوين من جهازه التدريبي و3 لاعبين، إضافة لأحد الإداريين، بفيروس كورونا.

وحسب مصادر إعلامية فإن الإصابات شملت المدرب منير الجعواني ومساعده عادل السراج، علما بأن الفريق الفاسي كان قد أخضع الجهاز الفني واللاعبين والإداريين، لفحوصات فيروس كورونا، التي كشفت عن 6 إصابات بالعدوى.

وتسود حالة من القلق والتوتر داخل المغرب الفاسي، بسبب هذه المستجدات، حيث سيخضع كافة أفراد الفريق لمسحة ثانية، للتأكد من خلوهم من أعراض الفيروس بعد تلك الإصابات.

ويعد المغرب الفاسي أحد الأندية المرشحة بقوة للصعود للدرجة الأولى، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن المركز الأول الذي يحتله شباب المحمدية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!