المغاربة يهجرون القنوات الوطنية.. و”دوزيم” تعول على “سامحيني”

21 يوليو 2019
المغاربة يهجرون القنوات الوطنية.. و”دوزيم” تعول على “سامحيني”
رابط مختصر

الصٌَحافة _ سعيد بلخريبشيا

كشفت مؤسسة « ماروك ميتري » الخاصة بقياس نسب المشاهدات، أن المغاربة قضوا 4 ساعات امام التلفاز يوميا خلال الأسبوع الأول من شهر يوليوز الجاري.

وذكرت آخر الأرقام الصادرة عن ماروك ميتري، أن القناة الثانية تفوقت على نظيرتها الأولى من حيث نسب المشاهدات، فضلا عن المسلسلات المدبلجة يتقدمها « سامحيني » الذي احتل المركز الأول بحصة 7 ملايين و243 ألف مشاهد، يليه “لن أتخلى أبدا »” الذي جاء في المرتبة الثانية بنسبة 6 مليون و 672 ألف مشاهد، ثم « حب بلا حدود » بحصة 9 ملايين و092 ألف متابع، فيما احتل البرنامج الترفهي “رشيد شو” المركز الرابع.

في المقابل، حقق مسلسل « الدنيا دوارة » 5 مليون و155 ألف مشاهدة، متبوعا بحالة الطقس بـ3 مليون و 247 ألف متابعة، ثم « الماضي لا يموت » الذي احتل المركز الثالث.

يشار إلى أن القناة الثانية في طريقها إلى الاستغناء عن محموعة من البرامج، وذلك انطلاقا من شهر شتنبر المقبل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!