المركز السينمائي المغربي يساهم في “صندوق كورونا”

20 مارس 2020
admin
اقتصادالرئسية
المركز السينمائي المغربي يساهم في “صندوق كورونا”

الصحافة _ الرباط

أعلن المركز السينمائي المغربي، اليوم الجمعة، قراره المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد الذي تم إحداثه تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس.

وأوضح المركز السينمائي المغربي في بلاغ له أن مدير والكاتب العام للمركز يساهمان براتب شهر في هذا الصندوق، فيما تساهم جمعية الأعمال الاجتماعية للمركز السينمائي المغربي بمبلغ مليون درهم.

وأضاف المصدر ذاته أن المركز سيضخ مساهمة بقيمة مليون درهم في الصندوق، مشيرا إلى أنه من خلال هذه المبادرة “ينخرط المركز السينمائي المغربي في التعبئة الوطنية الرامية إلى مكافحة انعكاسات وباء كورونا المستجد”.

ودعا مدير المركز السينمائي المغربي في هذا الصدد مختلف مسؤولي وموظفي المؤسسة، كل حسب إمكانياته، إلى الانخراط في هذا المجهود التضامني الوطني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق