المديرية العامة للأمن الوطني تروي روايتها الأمنية حول الحملة المقاطعة الشعبية لـ”سنطرال” و”إفريقيا” و”سيدي علي”

1 نوفمبر 2019
admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
المديرية العامة للأمن الوطني تروي روايتها الأمنية حول الحملة المقاطعة الشعبية لـ”سنطرال” و”إفريقيا” و”سيدي علي”

الصحافة _ الرباط

أفادت جريدة “أخبار اليوم” ضمن عددها ليوم الجمعة 01 نونبر الجاري، أن التقرير السنوي الأخير للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، كشف عن معطى يهم التقييم الذي قدمته المديرية العامة للأمن الوطني عن حملة المقاطعة الشعبية، التي همت ثلاث شركات قبل أكثر من عام.

وقال التقرير، في فقرة أحال فيها على جلسة إنصات نظمها المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي مع ممثل المديرية العامة للأمن الوطني في ماي 2018. وتقول هذه الفقرة إنه ولتبرير استهداف الشركات الثلاث بعينها، أي كل من «والماس» و”سنطرال» و«أفريقيا»، «طرح المقاطعون فرضيتين رئيستين خلال عملية تعبئة الرأي العام، هما التداخل المحتمل بين الدور الاقتصادي والنفوذ السياسي لمسؤولي هذه الشركات، ثم الرأسمال الأجنبي».

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق