الكشف عن مواعيد الإنتخابات.. البرلمان والجهات والجماعات يوم 8 شتنبر والمستشارين يوم 5 أكتوبر ومجالس العمالات في 21 شتنبر

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
9 مايو 2021
الكشف عن مواعيد الإنتخابات.. البرلمان والجهات والجماعات يوم 8 شتنبر والمستشارين يوم 5 أكتوبر ومجالس العمالات في 21 شتنبر

الصحافة _ الرباط

أشهر قليلة تفصل المغاربة عن موعد جديد للاستحقاقات التشريعية لسنة 2021، إذ تستعد جل الأحزاب المكونة للمشهد السياسي للتسابق نحو إقناع المواطنين ببرامجها الانتخابية.

مصدر عليم أكد لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن الانتخابات التشريعية التي ستعرفها بلادنا هذه السنة، ستنظم في شهر غشت المقبل، حيث من المنتظر أن تجرى الانتخابات المهنية، في اليوم الثامن منه.

وأورد المصدر نفس أن الإنتخابات التشريعية والجهوية والمحلية ستجرى يوم الثامن من شهر شتنبر، أي أنها ستجرى في يوم واحد، هو يوم الأربعاء. فيما انتخابات مجالس العمالات من المقرر إجراؤها يوم 21 شتنبر المقبل، والانتخابات المتعلقة بمجلس المستشارين يوم الخامس من شهر أكتوبر المقبل.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق