الكركرات.. فرنسا ترحب بتمسك المغرب بوقف إطلاق النار

journalist2
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
17 نوفمبر 2020
الكركرات.. فرنسا ترحب بتمسك المغرب بوقف إطلاق النار

الصحافة _ الرباط

رحبت فرنسا، اليوم الثلاثاء، بتمسك المغرب بوقف إطلاق النار، على إثر مبادرة المملكة الرامية إلى استعادة حرية حركة البضائع والأشخاص بالمنطقة العازلة الكركرات.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الشؤون الخارجية إن “فرنسا ترحب بتمسك المغرب بوقف إطلاق النار. حيث ينبغي الحفاظ عليه، مثلما يجب إعادة إطلاق العملية السياسية في إطار الأمم المتحدة”.

وشددت المتحدثة باسم الـ “كي دورساي” على أن فرنسا “تتابع باهتمام أحداث الكركرات”، مذكرة بأن بلادها “أعربت علنا عن قلقها إزاء إغلاق هذا المعبر وتذكر بأهمية حرية حركة البضائع والأشخاص في المنطقة”.

وأكدت أن فرنسا “أخذت علما بالإجراءات المتخذة من طرف المغرب”، مشيرة إلى أن وزير أوروبا والشؤون الخارجية “يظل على اتصال مع نظرائه في المنطقة”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق