الكاف يرد على شكاوي وشكوك الإتحاد الجزائري بتعيين غاساما في نصف نهائي كأس الكونفدرالية

admin
الرئسيةرياضةسلايدر
6 مايو 2022
الكاف يرد على شكاوي وشكوك الإتحاد الجزائري بتعيين غاساما في نصف نهائي كأس الكونفدرالية

الصحافة _ وكالات

تجاهل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” شكوى الاتحاد الجزائري ضد الحكم الغامبي باكاري غاساما، إثر احتجاجات الجزائريين على “قرارات” الحكم المذكور في مباراة الجزائر ضد الكاميرون، ضمن إياب الدور الحاسم المؤهل إلى مونديال قطر 2022.

ووجه الإتحاد الإفريقي صفعة للإتحاد الجزائري حيث عين الحكم الغامبي باكاري غاساما لقيادة مباراة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي ضد أهلي طرابلس الليبي ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وكام الحكم الغامبي الشهير قد خرج عن صمته وردّ على الانتقادات التي وجهت إليه من طرف الجماهير الجزائرية، بسبب قراراته في إياب اللقاء الفاصل أمام منتخب الكاميرون، وأدت إلى إخفاق “الخضر” في التأهل إلى مونديال 2022.

وقال غاساما لصحيفة “ستاندار” الغامبية، إن “الانتقادات الموجهة إلي لا تؤثر فيّ إطلاقاً، لأن ذلك جزء من التحكم وردة فعل متوقعة من الفرق الخاسرة، إذا فازوا فأنت حكم جيد، وإذا خسروا فإنهم يصفونك بالحكم السيئ”.

المصدر: زنقة 20

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق