الكاف غاضب من لجوء الكاميرون لإستخدام حافلات مهترئة لنقل المنتخبات المشاركة في كأس أفريقيا

admin
الرئسيةرياضةسلايدر
25 ديسمبر 2021
الكاف غاضب من لجوء الكاميرون لإستخدام حافلات مهترئة لنقل المنتخبات المشاركة في كأس أفريقيا

الصحافة _ وكالات

رفض الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قبول حافلات مهترئة، قامت السلطات الكاميرونية بصياغتها لنقل بعثات المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس الأمم الافريقية.

و نقلت بوابة “الكاميرون24” أن الكاميرون لا تتوفر على حافلات بمعايير دولية لمثل هذه المناسبات، لنقل البعثات الرسمية للمنتخبات المشاركة في نهائيات كأس أفريقيا، المقررة في التاسع من يناير المقبل.

وتضيف الصحيفة، أن السلطات الكاميرونية قامت بتجميع عدة حافلات من شركات النقل السياحي، لتقوم بصباغتها بألوان المنتخبات المشاركة، لكنها في حالة مزرية ولا تتوفر سوى على 40 مقعداً.

دات الصحيفة الكاميرونية شددت على أن  مسؤولي الكاف بعثوا بمراسلة رسمية للسلطات الكاميرونية يخبرونها رفضهم الحافلات المهترئة التي تمت صباغتها، ما يؤكد عدم جاهزية الكاميرون لإستضافة مناسبة من حجم بطولة كأس أفريقيا.

المصدر: زنقة 20

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق