القنصل العام بكندا يجري حوارا مباشرا ومفتوحا مع مغاربة كندا

31 ديسمبر 2019
القنصل العام بكندا يجري حوارا مباشرا ومفتوحا مع مغاربة كندا
رابط مختصر

الصحافة _ كندا

اجرى القنصل العالم المغربي بكندا، فؤاد القدميري، مساء أمس الإثنين حوارا مباشرا تواصل من خلاله مع أفراد الجالية المغربية المقيمة بكندا، حيث رد على أسئلة المواطنين على الهواء مباشرة في برنامج إذاعي من تقديم الصحفي عبدو زيرات.

أسئلة المواطنين تمحورت حول الخدمات التي تقدمها القنصلية العامة المغربية بمونتريال، ومسألة نقل الموتى إلى المغرب، وقضايا أخرى تشغل بال المواطنين، كما اتسمت ردود القنصل العام بالموضوعية، والبعد عن لغة الخشب.

ويأتي هذا اللقاء في فترة شهدت الكثير من اللغط بسبب مراسلة من وزارة الخارجية المغربية تم تعميمها على مختلف مكونات الأسلاك الدبلوماسية المغربية بالخارج، وسبق لجريدة الصحافة الإلكترونية أن تطرقت لذات الموضوع بعدما توصلت بشكايات من دبلوماسيين معتمدين في دول اوروبية، أثارت حفيضتهم مراسلة الوزير بوريطة.

لقاء البارحة الذي أجراه القنصل العام السيد القدميري مع أفراد الجالية المغربية بكندا، هو خير دليل على أن التواصل بين السلك الدبلوماسي ومغاربة العالم لابد أن يستمر من أجل خلق أجواء أكثر ودية بين الإدارة المغربية والمواطنين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!