القنصل العام بكندا تقيم حفلا بمناسبة عيد العرش

30 يوليو 2019
القنصل العام بكندا تقيم حفلا بمناسبة عيد العرش

الصحافة _ كندا

أقامت السيدة حبيبة الزموري، القنصل العام للمغرب بمونتريال حفلا بفندق مونتريال ميتروبوليتان، وذلك بمناسبة الذكرى العشرين لاعتلاء الملك محمد السادس العرش.

20190730 181623 - الصحافة

حضر هذا اللقاء عدد من السياسيين الكنديين، وممثلون عن المجالس البلدية بمونتريال الكبرى، إضافة إلى عدد من الفاعلين الجمعويين المغاربة، وممثلون عن القنصلية العامة بمونتريال.

ودابت السيدة الزموري على الحضور شخصيا في مختلف التظاهرات التي تنظمها الجالية المغربية بكندا، كما أن الخدمة والقنصلية العامة بمونتريال عرفت تحسنا ملحوظا خلال فترة إشرافها على الجهاز الإداري بالسلك الدبلوماسي المغربي بكندا.

Screenshot 20190730 181325 Facebook - الصحافة

وفي الوقت الذي بدأت الجالية المغربية تستحسن مردود الإدارة المغربية بكندا، يأتي قرار ترحيل السيدة القنصل وتغييرها بقنصل جديد. ويبقى هذا إشكال كبير تدفع ثمنه الجاليات المغربية في مختلف دول العالم، حيث بات منصب القنصل والسفير، إكرامية لحزب معين أو لشخص معين، تتم مكافأته لأسباب بعيدة كل البعد عن مصلحة الجالية.

جريدة الصحافة الإلكترونية كانت شاهد إثبات عن حسن عطاء السيدة القنصل، وعاينت حضورها لمختلف أنشطة الجالية، ونتمنى لها مسيرة موفقة في القادم من المهام.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق