الفنان هشام بهلول يدخل “الحجر الصحي” بسبب كورونا

17 مارس 2020
الفنان هشام بهلول يدخل “الحجر الصحي” بسبب كورونا
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

قرر الفنان هشام بهلول الدخول في حجر صحي ذاتی داخل بيته، مع اتخاذ كافة سبل الوقاية المعروفة.

ونشر بهلول تدوينة، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: “قررت أن اقضي فترة الحجر الصحي التطوعي لمدة 15 يوما بالبيت ولن أخرج إلا للضرورة مع أخذ كامل الاحتياطات، وذلك من مساء البارحة الاثنين بعد أن وصلت من الجديدة (الذهاب والإياب طيلة الأسبوع الماضي كان بالقطار، حقيقة الأمر لا يدعو على الارتياح) وقد أخبرت الزملاء والأصدقاء بأني لن أراهم لمدة بإذن الله”.

وأشار بهلول بالمناسبة ذاتها أنه قرر كذلك توقیف كافة رحلاته وأنشطته الفنية خصوصا وأن المسرح الذي يديره تم إغلاقه، امتثالا لقرار وزارة الثقافة والشبيبة والرياضة -قطاع الثقافة، حيث قال: “نشرت السبت الماضي خبرا بتعليق الأنشطة بالمسرح وإغلاقه أمام الجميع إلى أجل غير محدد”.

واشتهر الممثل المغربي هشام بهلول بتميزه في تشخيص مجموعة من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية كمسلسل “هولاکو” رفقة الممثل السوري أيمن زيدان، ومسلسل “عمر” للمخرج حاتم علي والمسلسل المغربي “ذئاب في دائرة”، كما شارك في بطولة مسلسل “دارت الأيام”.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!