الـمـلـك مـحـمـد الـسـادس فـي روسـيـا!

15 أكتوبر 2019
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
الـمـلـك مـحـمـد الـسـادس فـي روسـيـا!

الصحافة _ الرباط

يقوم المغرب بتحضيرات مكثفة لجعل تمثيليته في قمة روسيا- إفريقيا، المنتظرة متم شهر أكتوبر الجاري، على أعلى المستويات، ما يعني احتمال قيادة الملك الوفد المغربي الذي سيشارك في هذه القمة.

وحسب ما أوردته يومية “أخبار اليوم” ضمن عددها ليوم الأربعاء 16 أكتوبر الجاري، فقد جرت في الأيام القليلة الماضية اتصالات دبلوماسية مكثفة بين روسيا والدول الإفريقية، من أجل التحضير للقمة التي يرتقب أن تنعقد في مدينة «سوتشي» الروسية، بهدف إعطاء انطلاقة جديدة للعلاقات بين وريثة الاتحاد السوفياتي والقارة السمراء.

وتأتي هذه القمة في سياق يتسم بازدياد الاهتمام الدولي بإفريقيا، خاصة في الجانب الاقتصادي، حيث تتنافس القوى العالمية مثل أمريكا والصين والهند واليابان وأوروبا وروسيا، في قطف ثمار النمو الذي تبدو القارة الإفريقية مقبلة عليه.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق