الـ”الكاف” يختار ستة حكام مغاربة ضمن أطقم تحكيم كأس إفريقيا للسيدات

admin
الرئسيةرياضةسلايدر
17 يونيو 2022
الـ”الكاف” يختار ستة حكام مغاربة ضمن أطقم تحكيم كأس إفريقيا للسيدات

الصحافة _ وكالات

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ستة حكام مغاربة ضمن أطقم تحكيم كأس الأمم الإفريقية للسيدات، المزمع إقامته بالمغرب، في الفترة الممتدة ما بين 2 و23 يوليوز المقبل من السنة الجارية.

ووقع اختيار الـ”كاف”، على الحكمة بشرى الكربوبي ضمن حكام الوسط، فيما ستكون كلا من، سكينة حمدي، وفتيحة الجرمومي كمساعدات، بينما سيتواجد زكريا برينسي، فاطمة الزهراء العجاني، وسمير الكزاز، في غرفة تقنية الفيديو المساعد الـ”فار”.

Screenshot 20220617 162939 - الصحافة

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في بلاغ له أنه تم اختيار 40 حكما في المجموع، لإدارة بطولة كأس الأمم الإفريقية للسيدات المغرب 2022، حيث تم اختيار 16 حكماً وسط، ومثلهم حكماً مساعداً، و8 حكام مساعدين بالفيديو “VAR”، من 24 دولة بعد عملية صارمة.

وكانت قرعة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم النسوية، قد وضعت المنتخب الوطني المغربي النسوي، في المجموعة الأولى رفقة كلٍ من، بوركينافاسو والسنغال وأوغندا.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي النسوي مبارياته في كأس الأمم الإفريقية، في الثاني من يوليوز المقبل، بمواجهة بوركينافاسو، بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وستلعب لبؤات الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الثلاثاء الخامس من يوليوز المقبل، أمام أوغندا، بداية من الساعة التاسعة ليلا، بملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وسيختتم المنتخب النسوي مبارياته في دور المجموعات، بملاقاة السنغال، يوم الجمعة الثامن من يوليوز المقبل، على الساعة التاسعة ليلا، بملعب مولاي عبد الله بالرباط.

المصدر: اليوم 24

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق