العثور على جثة مغربي جنوب مونتريال بكندا بعد اربعة ايام من وفاته.. والوزير بنعتيق يتكلف بنقل جثمانه إلى المغرب

2019-09-11T17:28:26-04:00
2019-09-12T05:55:29-04:00
الرئسيةسلايدرمغاربة العالم
11 سبتمبر 2019
العثور على جثة مغربي جنوب مونتريال بكندا بعد اربعة ايام من وفاته.. والوزير بنعتيق يتكلف بنقل جثمانه إلى المغرب
رابط مختصر

الصحافة من كندا

بعد أن فارق الحياة في منزله بمدينة لونغوي جنوب مونتريال، يوم الخميس الماضي، تقرر نقل جثمان المواطن المغربي  الزبير الصغيري، غدا الخميس، وذلك بعد صلاة الجنازة التي ستقام عليه بمسجد نور الإسلام بمونتريال الشمال (Montréal Nord).

مصادر مطلعة أكدت لجريدة الصحافة الإلكترونية ان سفيرة المغرب باوتاوا والقنصل العام بمونتريال باشرا كل الاجراءات اللازمة لنقل جثمان الفقيد، وقد تكلفت الوزارة المنتدبة لدى وزير الخارجية المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، التي يرأسها عبد الكريم بنعتيق، بدفع مصاريف النقل إلى مدينة الدار البيضاء، حيث سيتم نقله بعد ذلك إلى مدينة الرباط حيث تقطن عائلته.

نفس المصادر أفادت ان الفقيد كان بصدد إعداد إجراءات استقدام زوجته من المغرب إلى كندا، وبأنه كان يعيش وحيدا في منزله جنوب مونتريال، حيث بقي ميتا في منزله منذ يوم الخميس والى حدود يوم الإثنين الماضي، حيث قامت شرطة لونغوي باقتحام بيته، لتجده قد فارق الحياة منذ أربعة أيام خلت.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!