العثماني: كورونا لازالت بيننا.. والحمد لله نتجه نحو الحياة العادية

journalist2
الرئسيةسلايدرمجتمع
8 يونيو 2021
العثماني: كورونا لازالت بيننا.. والحمد لله نتجه نحو الحياة العادية

الصحافة _ وكالات

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، إن الحالة الوبائية تحسن كثيرا في المغرب، كما أن عدد الوفيات أصبح متحكم فيه، مضيفا، في جلسة الأسئلة الشهرية في مجلس النواب، مساء اليوم الاثنين، “الحمد لله اليوم الحملة الوطنية للتلقيح نجحت نسبيا بالمقارنة مع بلدان كثيرة، وصلنا تقريبا 30 في المائة من الفئة المستهدفة، وهذا شيء مهم”.

وأضاف العثماني: “الآن بسبب التطورات الإيجابية في بلدنا وفي دول شريكة أخرى، بدأنا نفتح المجال الجوي، وسيكون الفتح ثابتا، لنتجه نحو الحياة الطبيعية بطريقة ثابتة دون ارتباك”.

ويرى رئيس الحكومة أن “بعض الدول ارتبكت بسب قرار الإغلاق ثم الفتح ثم الإغلاق بعد ذلك، لأن الفتح حين لا يكون مدروسا وليس في وقته، تكون تأثيراته السلبية أكبر”.

وقال أيضا: “الحمد لله نقترب من الحياة العادية، ولكن أوصي المواطنين والمواطنات بالالتزام بالإجراءات الاحترازية الفردية، لأن الفيروس لازال بيننا، والتزموا بالكمامات وبغسل اليدين، وتفادي السلام بالأيدي”.

المصدر: اليوم 24

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق