الصحفي المغربي اسماعيل حركات يعطي انطلاقة مولود صحفي جديد يؤثت به الحقل الإعلامي الكندي

2019-12-30T21:21:13+01:00
2019-12-30T21:27:19+01:00
الرئسيةمغاربة العالممنوعات
30 ديسمبر 2019
الصحفي المغربي اسماعيل حركات يعطي انطلاقة مولود صحفي جديد يؤثت به الحقل الإعلامي الكندي
رابط مختصر

الصحافة _ مونتريال

احتفل أفراد من الجالية المغربية يوم السبت 08 دجنبر بمونتريال بكندا بصدوراالعدد الأول من المولود الثقافي الجديد فرونكومانيا، وقد حضر هذا الحفل عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المغربي بكندا، وعدد من السياسيين الكنديين والمغاربة، بالإضافة الى مجموعة من الفاعلين الجمعويين، والفنانين.

FB IMG 1577734714141 - الصحافة

وتجدر الإشارة إلى  ان هذه المجلة يسهر على تسييرها مجموعة من الفعاليات المغربية والكندية، وتعرف مساهمة مجموعة من الأقلام الصحفية والفنية،  كبدرالدين الفيلالي بابا، والنائب البرلماني منصف الدراجي، والفنان التشكيلي عفيف بناني، وكدالك مجموعة من الأقلام الصحفية الأفريقية، ويسهر على إدارة هذه المجلة هيأة لافاييت فرع المغرب، ويرأس إدارة تحريرها الصحفي إسماعيل حركات تحت الإشراف الفني لزكريا بروحيم.

المجلة الثقافية فرانكومانيا مجلة متنوعة وشاملة، تهتم بالمجالات االسياسية، الثقافية، والفنية، وكذالك بقضايا المجتمع والصحة والعلاقات الدولية. على أن يتم طبعها بالمغرب، فيما سيتم توزيعها بالمغرب و كندا ومجموعة من الدول الفرنكوفونية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!