ناصر بوريطة يتباحث مع نظيره البولندي

journalist2
2021-03-18T19:42:11+01:00
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
18 مارس 2021
ناصر بوريطة يتباحث مع نظيره البولندي

الصحافة _ الرباط

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، الخميس 18 مارس 2021، اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية البولندي، السيد زبيغنيو راو.

وأكد السيد بوريطة أن توطيد العلاقات مع بولونيا يندرج في إطار رؤية صاحب جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الرامية إلى تنويع الشراكات داخل الاتحاد الأوروبي.

وسلط الوزيران الضوء على العلاقات الممتازة بين البلدين وأكدا على أهمية مواصلة تعزيز الحوار السياسي والتعاون الثنائي، وخاصة في المجال الاقتصادي.

من جهته، شدد السيد راو على أهمية الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والاتحاد الأوروبي، وهنأ المغرب على دوره وجهوده باعتباره قطبا للاستقرار والتنمية.

ونوه الوزيران بتوافق وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك الوضع في ليبيا ومنطقة الساحل.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق