السفير الصيني : الصين أوفت بجميع التزاماتها مع المغرب بخصوص لقاح سينوفارم

journalist2
2021-09-18T12:42:50+01:00
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
18 سبتمبر 2021
السفير الصيني : الصين أوفت بجميع التزاماتها مع المغرب بخصوص لقاح سينوفارم

الصحافة _ وكالات

قال سفير جمهورية الصين الشعبية بالمغرب، لي شانغ لين، أن بلاده أوفت بجميع التزاماتها تجاه المملكة والمتضمنة في عقد الشراء الموقع بين سينوفارم والمغرب.

وأوضح في حوار مع موقع إخباري مغربي أن شحنة جديدة من جرعات لقاح سينوفارم من المرتقب أن تصل إلى المغرب في نهاية شتنبر الجاري.

وبخصوص مشروع تصنيع وتعبئة اللقاحات الذي ترأس حفل إطلاقه جلالة الملك محمد السادس في يوليوز المنصرم، أشار السفير الصيني في معرض حديثه إلى أن التعاون الثنائي بين البلدين في هذا المجال “استثنائي، مؤكدا أن الصين مستعدة لدعم المملكة في مسعاها لتوطين صناعة محلية للقاح المضاد لكورونا ولقاحات أخرى وبالتالي تحقيق الاكتفاء الذاتي والمساهمة في تلبية احتياجات دول القارة الافريقية.

المصدر: 2M

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق