السجن 10 سنوات للشخص الذي سرق أموالا و ألقاها في الشارع العام بطنجة

Journaliste
الرئسيةمجتمع
3 أكتوبر 2019
السجن 10 سنوات للشخص الذي سرق أموالا و ألقاها في الشارع العام بطنجة

الصحافة _ مُـتابعة

قضت الغرفة الجنائية الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، مساء أمس الأربعاء، بالسجن لمدة 10 سنوات نافذة، في حق الشخص الذي كان قد تورط في سرقة مبالغ مالية مهمة وألقى بها في الشارع العام.

ووجهت المحكمة للمعني بالأمر تهمة السرقة الموصوفة مع حالة العود، باعتباره من أصحاب السوابق القضائية، حيث سبق له قضاء عقوبة سجنية من أجل السرقة داخل إسبانيا.

وتعود تفاصيل الواقعة بعد أن أقدم المشتبه فيه البالغ من العمر 32 سنة غلى ارتكاب عملية سطو داخل محل تجاري لبيع العقاقير، في ساعات متأخرة من يوم 6 يوليوز الماضي، وقد استولى على مبلغ مالي يقدر حوالي 16 مليون سنتيم، ولكن بعدما انتبه إليه بعض المواطنين قام بالفرار وألقى بالأموال وسط الشارع من أجل الافلات من قبضتهم.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق