الزفزافي: أجندات داخل الدولة تعرقل حل ملف “حراك الريف”

Journaliste
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
21 أغسطس 2019
الزفزافي: أجندات داخل الدولة تعرقل حل ملف “حراك الريف”

الصحافة _ أكرم التاج

أفاد ناصر الزفزافي زعيم حراك الريف أجندات داخل الدولة لم يسميها بتعطيل حل ملف حراك الريف، معتبرا أنه هو ورفاقه المرحلون إلى سجن “راس الماء” بفاس (زكرياء أضهشور،نبيل أحمجيق، وسيم البوستاتي،سمير إغيذ،محمد الحاكي) تفاجؤوا بتعامل أحد مفتشي مندوبية إدارة السجون لهم.

وأورد ناصر الزفزافي الذي نشر والده مضمون كلامه في تدوينة على حسابه بفايسبوك، أن هذا المسؤول تعامل معهم بأسلوب بوليسي فض، وسألهم عن الطريقة التي يحصلون بها على الإعانات العائلية.

وذكر الزفزافي أنه كلما قترب ملف حراك الريف نحو الحل والانفراج تقدمت بعض الأطراف من المندوبية على خلق التوتر وإثارة البلبلة لتأزيم الوضع، تحركها أجندات في الدولة هدفها إبقاء الوضع على حاله المأزوم، نكاية في المعتقلين وعائلاتهم بشكل خاص، ومنطقة الريف بشكل عام.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق